وائل غنيم: الإخوان تريد تقديم مصر على طبق من ذهب لتركيا

الموجز

عرض برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، فيديو جديدا للناشط السياسي وائل غنيم، يهاجم فيه جماعة الإخوان الارهابية، حيث أكد أن "الإخوان" تريد تقديم مصر على طبق من ذهب لتركيا.

وقال "غنيم" خلال الفيديو، عن الإخوان: عايز تهدلي الدنيا عشان واخد شوية فلوس من قطر؟، موضحا أن الإخوان يحاولون إعادة استحداث النموذج السوري، من خلال خروج أفراد من قرى كثيرة، مما ينهك قوات الأمن.

وتابع : رجل الأمن ده بني آدم، ومحمد علي المجرم شرحها في فيديو أن رجل الأمن عندما لا يأخذ كفايته في النوم بسبب الإنهاك في الشارع سيبدأ في العصبية والخطأ في غيره، معقبًا: المهندس لما بيغلط بيوقع العمارة، والظابط لما بيغلط بيموت واحد أو بيظلم واحد وبيحطه في السجن.

وأشار وائل غنيم، إلى أن "الإخوان" تريد إنهاك قوات الأمن والوصول إلى تعبهم الجسدي، ومن ثم حدوث أخطاء فيبدأون بتهييج الشارع عليهم والترصد لأخطائهم، مؤكدًا أنهم السبب من البداية في قتل الأبرياء بسبب تحريضهم للناس، وهم المستفيدون بشكل قطعي مما يحدث، لأن كل هذا الخراب يتلقون عليه أموالًا، ولا يشعرون بحسرة الأمهات على أبنائهن، وكل ما يدّعونه من تأثر مجرد خدعة كبيرة للناس.

ووجه الناشط السياسي وائل غنيم، حديثه للشباب قائلًا: متمشيش ورا حد إنت مش عارف هو رايح فين، موضحًا أن المقاول الهارب محمد علي لا توجد لديه خطة لكي ينساق إليه أحد.

وأختتم "غنيم" حديثه  قائلا: بتقولوا عليا حشاش وخمورجي، وبالنسبة لمحمد علي يا شباب التيار الإسلامي؟، ياللي قاعدين تستجيبوا لدعوات الحشاش الخمورجي محمد علي ولا إيه؟.

تعليقات القراء