ما حقيقة الفيديو المتداول لـ رضا سليم وهو يهاجم الأهلي؟

الموجز  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو يظهر فيه المغربي رضا سليم وهو يهاجم فريقه الحالي النادي الأهلي، وانتشر المقطع في المغرب خلال الساعات القليلة الماضية.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن مصدر خاص ومقرب لـ المغربي رضا سليم، أن الفيديو المنتشر قديم قبل مفاوضات اللاعب مع الأهلي من الأساس، وأن اللاعب يقدّر فريقه الحالي كثيرًا ويحترمه، ولا يجرؤ الهجوم عليه لأنه يحب النادي ويبحث عن فرصة اللعب بشكل أساسي في الفترة المقبلة تحت قيادة مارسيل كولر، من أجل إثبات نفسه، وأن الفيديو انتشر في الوقت الحالي لإحداث أزمة ضد النادي الأهلي.

وفي وقت سابق، قال رضا سليم في تصريحات لموقع البطولة المغربي: بالفعل، هناك عروضا كثيرة أبلغني بها وكيلي بغرض الاستفادة من خدماتي، لكنني حاليًا لاعب الأهلي وكل تركيزي مُنصبٌّ على فريقي الذي قضيت معه موسما وأحرزت فيه حمدًا لله لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتابع تصريحاته: مسؤولو الأهلي وكذلك مدرب الفريق يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لا أزال أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلًا.

جاءت تلك التصريحات عقب أن ارتبط اسم رضا سليم بالرحيل عن صفوف الأهلي، في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل مستمر مع الفريق الأحمر.

تعليقات القراء