«المستفيد واحد والباقي كومبارس».. ميدو يطلق تحذيرات نارية بشأن مستقبل الكرة المصرية

الموجز   

أطلق أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، تحذيرات نارية بشأن مستقبل الكرة المصرية.

وأكد ميدو أن الموسم الكروي المقبل سيشهد تكرارًا للأخطاء ذاتها التي شابت المواسم السابقة ما لم يتم اتخاذ إجراءات جذرية لتغيير الوضع القائم.

كما كشف نجم الزمالك السابق عن معلومات مؤكدة تفيد بأن اتحاد الكرة المصري يعتزم المضي قدماً بنفس السياسات الإدارية واللوائح التي أثبتت فشلها في السنوات الأخيرة، وأشار إلى أن هذا الإصرار على الاستمرار في نفس النهج سيتسبب في مزيد من الفوضى والتخبط، مما سيؤثر سلبًا على أداء المنتخبات الوطنية والأندية المحلية.

وأكد أن استمرار نفس الأشخاص في إدارة شؤون الكرة المصرية هو بمثابة انتصار للفساد الإداري المتعمد، وأن هناك أطرافًا تستفيد من هذا الوضع على حساب مصلحة الكرة المصرية، وشدد على أن هذه الأطراف تعمل عمدًا على تدمير الكرة المصرية وإعادتها للخلف.

وعبر حسابه الخاص بمنصة "إكس"، كتب ميدو: "هناك نية ببداية الموسم الجديد بنفس نظام المواسم الماضية، وبنفس نظام التأجيلات، وبنفس الأشخاص لإدارة المنظومة، وبنفس اللوائح والقوانين".

وأضاف: "أخبار مؤكدة من مصادر موثوقة.. هنيئًا لكم بموسم جديد مليء بالتخبط والعشوائية".

واختتم أحمد حسام ميدو: "استمرار نفس الأسماء انتصار للفساد الإداري المتعمد كما أشرت من قبل.. للأسف الكرة المصرية بترجع للخلف عن عمد كما قلت من قبل.. المستفيد واحد والباقي كومبارس".

تعليقات القراء