عامر حسين يكشف موعد إقامة كأس السوبر المصري والدولة المستضيفة

الموجز   

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، أن كأس مسابقة السوبر المصري ستقام بدولة الإمارات في أكتوبر المقبل.

وقال حسين، في تصريحات لموقع "القاهرة 24"، إن مسابقة كأس السوبر المصري المكونة من 4 فرق ستقام في الإمارات في الفترة من 18 حتى 21 أكتوبر المقبل، بعدما تم عرض 3 مقترحات للمواعيد ولكن الاختيار تم لهذه الفترة.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "مباراة نصف النهائي تقام يوم 18 أكتوبر والمباراة النهائية يوم 21 من نفس الشهر."

وكان هناك ثلاثة مواعيد أمام الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إقامة مباريات كأس السوبر المصري، الأولى من 1 إلى 4 أكتوبر، أو خلال منتصف شهر أكتوبر عقب مباراتي منتخب مصر، أو إقامة البطولة في شهر ديسمبر المقبل، والابتعاد تماما عن معسكرات منتخب مصر، وهو ما يفضله اتحاد الكرة.

يشار إلى أن منتخب مصر الأول، تحت قيادة الكابتن حسام حسن، سيواجه كل من كاب فيردي وبوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في شهر سبتمبر، ثم لديه مباريات في أكتوبر ونوفمبر، أيضًا في التصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن تشارك 4 فرق في بطولة كأس السوبر المصري، وهي: بطل الدوري وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية، والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

تعليقات القراء