الفيديو الذي تسبب في إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير

الموجز

أعلنت الشركة المتحدة، اليوم، إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة أون تايم سبورتس، وإنهاء التعاقد معه.

وأوضح بيان الشركة المتحدة، أن إنهاء التعاقد مع الإعلامي جاء بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وينشر موقع مصراوي تصريحات أحمد شوبير للدفاع عن لاعبة الدرجات شهد سعيد خلال تقديمه برنامجه أمس، والتي تسببت في رحيله عن القناة.

قال أحمد شوبير، في حلقته: "كان ينبغي على الاتحاد المصري عدم إيقاف اللاعبة، بعدما قال محمد إبراهيم المدير الفني للدرجات بأن اللاعبة لم تتعمد إيذاء زميلتها وإن ما حدث مجرد إصابة ملاعب، وحضرتك كاتحاد وقفتها ليه طالما المدرب بيقول دي إصابة ملاعب، وليس تعمد".

وأضاف: "النهاردة الاتحاد بيعلن عن اجتماع طارئ ثم مشاركة اللاعبة في الأولمبياد، وأن غياب اللاعبة سيتسبب في ضرر بليغ للاتحاد المصري، ولن نستطيع الانسحاب بسبب إدراج اسمها في الاتحادين الدولي والأفريقي".

وأوضح: "طبعًا لازم السوشيال ميديا تريد أن تتحكم، وأنت لست صاحب قرار، ولكن للأسف الشديد أنت مؤثر على صاحب القرار، وعندنا العاطفة شديدة جدًا، وأنا هنا بلوم على الاتحاد بعد وقف اللاعبة عام، إذن هي مخطئة وكان يجب استبعادها".

وأكمل: "طب المدرب قال لا يبقى المفروض الاتحاد مكانش يعمل اجتماع ويعلن قرار مشاركتها، وهي أصلا متأهلة للأولمبياد، يبقى تحافظ عليها، وأنا عارف إن البعض هيقولي يا أخي أنت معندكش أي نوع من أنواع الإنسانية بعد تعرضها لكسر في الضلوع واشتباه بارتجاج في المخ، لكن أنا بكلمك على نظام، وأنت مش هتبقى سيف مسلط عليّ طول الوقت".

وأتم تصريحاته: "أنا بقول لكل مسؤول طالما أنت صح وعندك ثقة في نفسك ولا يهمك، وهناك القانون موجود".

تعليقات القراء