الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على صدارة الدوري برباعية في شباك الجيش (فيديو)

الموجز    

حقق الأهلي فوزا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري مستمرا على مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز الـ11 بجدول المسابقة.

تقدم الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 من تسديدة قوية ارتطمت في يد محمد شعبان حارس الطلائع وأكملت طريقها إلى المرمى، بعد متابعته لتصويبة وسام أبو علي التي ارتطمت بأقدام مدافعي الطلائع وسددها طاهر في المرمى.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34 بعد متابعته لهجمة منظمة بدأها حسين الشحات بتصويبة تصدى لها الحارس وتابعها وسام أبو علي وأنقذها الدفاع لترتد إلى السولية الذي سجلها في المرمى معلنا تقدم الأهلي بثنائية.

وأضاف محمد عبد المنعم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 38 من متابعته لعرضية حسين الشحات ووضعها بقدمه في مرمى الطلائع بطريقة رائعة.

وفي الشوط الثاني، تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 84 نتيجة عرقلة وسام أبو علي من قبل محمد شعبان حارس الفريق العسكري، وتقدم طاهر لتسديدها ولكن أهدرها بعدما سدد الكرة أعلى العارضة.

وأنقذ محمد الشناوي مرمى الأهلي من فرصة استقبال هدف في الدقيقة 90 بعد تصديه لركلة الجزاء التي سددها عمر السعيد، ليحافظ على نظافة شباكه.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، سجل وسام أبو علي الهدف الرابع للأهلي من هجمة منظمة بدأت من عند طاهر محمد وسددها وسام ببراعة أعلى حارس الطلائع، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

ودخل الأهلي مباراة طلائع الجيش بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي

https://vidbtol3.stad90.com/embed/lSqRcXnxoDeHd

تعليقات القراء