تعليق مثير من حسام حسن على عدم ضم لاعبي الزمالك لـ منتخب مصر

الموجز  

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على عدم اختيار العديد من لاعبي الزمالك في قائمة المنتخب الوطني خلال معسكر مارس الحالي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة، قال "حسن" عن عدم ضم لاعبين من الزمالك: "أنا لعبت لـ أندية عظيمة، أبرزها الزمالك والأهلي، أنا مش بجامل حد على حساب منتخب مصر، انتوا عارفين يعني إيه مصر، ده قبل الأهلي والزمالك. "

وأضاف مدرب منتخب مصر: "اللاعيبة اللي موجودة معايا كلهم تحت أمر منتخب مصر، الزمالك والأهلي وفيوتشر عندهم مباريات في بطولة إفريقيا، لكن إحنا بنمثل منتخب مصر."

واختتم حسام حسن تصريحاته بالقول: "تركيز جميع اللاعبين الفوز على كرواتيا والفوز ببطولة كأس العاصمة، والاستعداد الجيد لمباراتي تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا المقرر لها يونيو المقبل."

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكرواتي في نهائي كأس العاصمة يوم الثلاثاء المقبل على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد من ركلة جزاء حصل عليها إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

تعليقات القراء