إبراهيم سعيد عن شيكابالا: بيدور على اللقطة.. واعتزاله أفضل

الموجز   

اعتبر إبراهيم سعيد، نجم منتخب مصر السابق، أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، يبحث فقط عن اللقطة أمام جماهيره.

وخلال تقديم برنامجه "90+" المُذاع عبر قناة "النهار" مساء أمس الجمعة، قال إبراهيم سعيد: "أجواء مباراة الأهلي والزمالك كانت جيدة للغاية، وما فعله شيكابالا ليس له أي معنى، "انت مالك ومال جمهور الأهلي؟".

وأضاف نجم الأهلي والزمالك والسابق: "كان هناك احترام متبادل بين جماهير الناديين وكذلك بين اللاعبين حتى نهاية المباراة، "ليه دايمًا عايز تشحن الأجواء يا شيكا؟".

وتابع: "شيكابالا دائمًا يبحث عن اللقطة أمام جمهور الأهلي، وأرى أنه من الأفضل له الاعتزال لأنه أصبح غير مفيد للزمالك، بل بالعكس أرى أنه يضر بالنادي ووجودك كان نفطة ضعف للفريق".

وأكمل سعيد: "حاول تخلي الجمهور يحترمك، هل الزمالك بيدفع فلوس لشيكابالا من أجل لقطاته مع جمهور النادي الأهلي؟، عيب أن يحدث مثل هذه الأحداث وفي مباراة خارج أرضك ووسط جمهور عربي وليس مصري فقط".

وواصل: "هل شيكابالا يفعل هذا عشان يداري على أدائه؟، أرى أنه لم يحدث أي فارق مع الزمالك اليوم، ولا كان يوجد داعي لمثل هذه الأفعال، "ليه بتعمل المواقف دي؟".

واختتم ابراهيم سعيد تصريحاته قائلا: "أوجه نصيحة لجمهور الزمالك، أعملوا أساطير من لاعيبة تجيبلكوا بطولات وليست أساطير وهمية، وهذا هو الفرق بين جمهور الأهلي والزمالك، لأن اهتمام الأهلي بالكيان وليس للاعبين عكس جماهير الأبيض".

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في مدينة الرياض بالسعودية.

تعليقات القراء