«الكاف» يعلن إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

الموجز  

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطاباً لاتحاد الكرة المصري أخطره فيه بإلغاء مواجهة الزمالك وسوار الغيني، والتي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي وقت سابق، أصدر نادي سوار الغيني بيانا رسميا، ظهر اليوم الأحد، أعلن خلاله صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك.

وقال النادي الغيني في بيانه، الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"،: "نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 03 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة".

وأضاف البيان: "بعد التبادلات التي أجريناها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي. نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيك على اطلاع فور توفر أي أخبار."

وفي تصريحات عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، قال عبد الواحد السيد إن الاتحاد الإفريقي أخطر مجلس إدارة الأبيض بإلغاء مباراة سوار الغيني.

وأضاف "السيد" أن "كاف" سيعقد اجتماعًا خلال الأيام القليلة المُقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بمباراة الزمالك وسوار.

ولفت إلى أن الفريق سيخوض تدريباته اليوم بصورة طبيعية على استاد القاهرة في السادسة مساءً، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر؛ المقررة يوم الجمعة المُقبل الموافق 8 مارس، بالسعودية.

يشار إلى أن الزمالك يحتل صدارة مجموعته ببطولة الكونفدرالية، برصيد 13 نقطة، بعد أن حقق 4 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائي.

تعليقات القراء