لأول مرة.. موسيماني يتحدث عن كواليس مفاوضات الزمالك.. ويكشف سبب رفض العرض

الموجز    

كشف المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لأهلي جدة السعودي، كواليس رفضه تدريب نادي الزمالك.

وفي وقت سابق، تحدث موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق، عن تلقيه عرضا من الغريم التقليدي الزمالك لتدريب الفريق خلال الفترة الماضية، دون الكشف عن تفاصيله.

وخرج المدرب الجنوب إفريقي للحديث لأول مرة عن كواليس ما دار مع الزمالك، ليتحدث عن أسباب رفضه العرض.

وقال موسيماني، في حواره ببرنامج "في المرمى" المذاع عبر قناة "العربية" الإخبارية: "لم أرفض عرض الزمالك بسبب المال، بل تحدثوا مع وكيلي أو أرسلوا له شخصا، ولم يتفاوض مجلس إدارة الزمالك معي بشكل مباشر.. دائما يرسلون شخصا للتحدث بالنيابة عنهم".

وأضاف مدرب أهلي جدة: "وكيل أعمالي قال لي إن الزمالك يرغب في أن أتولى تدريبهم، لكني أخبرتهم بأنني لا أستطيع أن أترك الأهلي السعودي في منتصف الدوري.. كيف أترك الفريق الذي جئت له من أجل الصعود للدوري الممتاز؟".

وتابع: "كنت لا أستطيع الرحيل وقتها، وبالتالي رفضت الذهاب لأنني أحترم تعاقدي مع أهلي جدة، جئت هنا لكتابة التاريخ وأردت أن أثبت لآسيا أن المدربين أمثالنا موجودين".

واختتم موسيماني تصريحاته بالقول: "لم أنتقل إلى أهلي جدة لأنهم عرضوا عليّ أموالا أكثر من الأهلي المصري، ولكن من أجل النجاح مع الفريق".

وفي تصريحات سابقة، قال موسيماني إن فريق الزمالك الآن أصبح أقل جودة من الفريق الذي شارك أمامه عندما كان يقود الأهلي.

يشار إلى أن موسيماني تمكن من قيادة أهلي جدة لحصد لقب دوري الدرجة الأولى السعودي، ليقوده إلى دوري الأضواء مجددا بعد هبوطه للدرجة الأدنى لأول مرة في تاريخه.

وأكد المدرب الجنوب إفريقي أن قرار استمراره مع أهلي جدة بيد الإدارة، مشيرا إلى أنه يطمح لإكمال عقده مع النادي بعد التقارير التي أشارت إلى اقتراب رحيله.

تعليقات القراء