هناك كارثة تنتظر الزمالك.. مرتضى منصور: الأهلي يختار الحكام والمعلقين

الموجز  

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والصادر بحقه حكما بالعزل، إن هناك فئة تشجع القلعة البيضاء "هدفها هو عدم استقرار القلعة البيضاء".

وأضاف منصور، في فيديو نشره عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، أن "هناك بعض الصفحات تهاجم مجلس الإدارة، والجميع يعلم أنهم ليسوا من جمهور الزمالك الحقيقي".

وتابع رئيس الزمالك المعزول: "الفئة التي تهاجم مجلس الزمالك حاليا، طالبوا في وقت سابق برحيل فيريرا، وانتقدوا محمود علاء ويوسف أوباما وزكريا الوردي، ورحلوا جميعا عن الفريق".

وأكمل: "في الوقت الحالي يتم الهجوم على أحمد زيزو، رغم أنه من أفضل لاعبي الفريق، ومحمد روقا يواجه انتقادات بشدة، ومؤخرا المطالبة برحيل أوسوريو".

وكشف منصور: "الزمالك مهدد بالإيقاف، وهناك كارثة سوف تحدث، بسبب عدم دفع الأقساط الخاصة بنادي لشبونة البرتغالي (مليون و300 ألف دولار تمثل مستحقات انتقال شيكابالا إلى الأبيض، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي)".

وأوضح الأزمة المالية التي يواجهها الزمالك أنه: "لم يحصل على ساعات وهداية شخصية من أحد المسؤولين مثلما حدث في أحد الأندية، وتم حبسي"، وفقا لما نقله موقع "kooora".

كما صرح منصور بأن "الأهلي يختار طاقم التحكيم مثل محمود البنا، ووصل الأمر لمعلق المباريات، أين حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، وعضو مجلس اتحاد كرة القدم الحالي، إذا كنت في منصبك سأستقيل، لأنك تركت حقوق ناديك".

وأتم مرتضى منصور: "ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، قبل أن ينضم للأحمر كان يتحدث عن ظلم الأندية ومجاملة الأهلي من التحكيم، حاليا يتدخل على المنافس بقوة ولا يتم احتساب أي خطأ".

تعليقات القراء