بسبب كهربا.. الزمالك يطالب باعتبار الأهلي خاسرًا في مباراة القمة

الموجز    

ذكرت وسائل إعلامية أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يشكو فيه لاعبه الأسبق، ولاعب الأهلي الحالي محمود عبدالمنعم كهربا.

وأفادت صحيفة "الوطن" بأن أن مجلس إدارة الزمالك طلب في شكواه المنتظر أن يجرى رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر الاتحاد المصري لكرة القدم، احتساب نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي لصالح الفريق الأبيض.

ووفقاً للصحيفة، فقد طالب الزمالك باستمرار إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه، واعتبار النادي الأهلي مهزومًا في مباراة سموحة بكأس مصر، وكذلك لقاء الأبيض بالدوري، نظرًا لإشراك اللاعب وهو موقوف محليًا ودوليًا في المباراتين، بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه؛ إذ أن حكم المحكمة الرياضية منحه 6 أشهر للسداد، وإلا يستمر إيقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بـ "الفيفا".

وأكد مسئولو الزمالك فى الشكوى أن لائحة الانتقالات بفيفا، المادة 24/8، تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيًا، ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وهو ما رفضه الأهلى وأشرك اللاعب.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بثلاثية نظيفة التي أقيمت السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف الأهلي كل من محمود كهربا (هدف) ومحمد شريف (هدفين)، جاءت جميعها في الشوط الثاني.

تعليقات القراء