«إن شاء الله الأمور قريبة وواجب علينا» .. سيد عبد الحفيظ عن أزمة كهربا: لاعب في صفوفنا

الموجز

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية عن آخر تطورات أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال سيد عبدالحفيظ : "نحن لسنا طرفا في موضوع كهربا، وهذه أمور قانونية، ومن الضروري متابعة موقفه فهو واجب علينا، لأنه لاعب في صفوفنا، وإن شاء الله الأمور قريبة والأهلي ليس طرف في الإيقاف.

وعن موقف إدارة النادي من العروض التي تصل لاحتراف بعض اللاعبين، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج، قال سيد عبد الحفيظ :" ديانج لاعب منضبط وملتزم جداً، وعلى المستوى الشخصي والاحترافي على أعلى مستوى، وأدائه كان مميزاً في المباراة الأخيرة".

أضاف: "لا أغضب من وصول عروض الاحتراف لأي لاعب، وإذا كانت تتناسب مع إمكانياته وقدراته، نقوم بمعرفة رأى الجهاز الفني لرفع الأمر إلى لجنة التخطيط، ثم دراسة هل العرض مناسب للنادي واللاعب أم لا، وإذا كان هناك قرار فني باستمرارية اللاعب فهذا مختلف ".

أزمة كهرباء والعروض الوهمية للاعبين ومفاجأت في التدعيمات يناير المقبل.

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلاً: "لا أرى أن الاتحاد الأفريقي كان موفقاً في اختيار الموعد السابق لقرعة دوري أبطال أفريقيا قبل تأجيلها، لا أعلم الأسباب، ولكن مازال لدينا وقت كافي لأن أول مباراة ستكون في شهر فبراير، والذي علمناه من الاتحاد الأفريقي أنها ستكون يوم 12 ديسمبر الجاري ".

وأضاف: "من الممكن أن يكون هناك تدعيمات في شهر يناير، لأننا سنخوض مباريات قوية جداً سواء محلياً أو قارياً، ويجب أن تمتلك هيكل فريق قوى".

كواليس حديث مارسيل كولر

من جهة أخرى كشف سامى قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن كواليس حديث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع اللاعبين بين شوطي مباراة طلائع الجيش في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أن المواجهة ‏كانت صعبة للغاية، إلا أن الأهلي نجح في تحقيق هدفه من المباراة وهو الفوز واعتلاء صدارة الدوري .

وتابع "قمصان" في تصريحات تليفزيونية: "لم نبدأ مباراة الطلائع بالشكل الأمثل، ولكن الأداء تحسن بشكل كبير مع بداية ‏الشوط الثاني بعد تعليمات مارسيل كولر المدير الفني للفريق للاعبين بين الشوطين، والتي ‏طالبهم خلالها بالهدوء في الشق الهجومي والقتال داخل الملعب وأن يكون لديهم إصرار على ‏تحقيق الفوز".‏

وقال " قمصان" إن كولر مدرب مميز للغاية ولديه خبرات كبيرة، كما أنه يهتم بكافة ‏التفاصيل، وتعليقًا على مشاركة كريم فؤاد في جزء من المباراة كظهير أيسر، أوضح :" كريم لاعب ‏مميز جدا ويؤدي بشكل رائع في المباريات الأخيرة، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز كما لعب ‏اليوم كظهير أيسر.. هذا يمنحه خبرات كبيرة".‏

وأضاف: "أغلقنا صفحة مباراة الطلائع ونبدأ الاستعداد ‏للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة، والدوري أصبح صعبًا للغاية، نظرًا لأن جميع ‏الفرق تنافس بقوة وتركز على تحقيق نتائج جيدة، ولكن الأهلي يسير خطوة بخطوة ويستعد ‏لكل مباراة بشكل جيد، في ظل رغبته القوية في استعادة لقب الدوري الممتاز.‏

 

 

تعليقات القراء