فيتوريا يرفض ضم أي مصري في جهازه .. منتخب مصر يواجه الأرجنتين

الموجز

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اتحاد الكرة اقترب من التوصل لاتفاق مع المنتخب الأرجنتيني لخوض مباراة ودية في شهر أكتوبر المقبل، استعداداََ للفترة المقبلة للفراعنة مع المدير الفني الجديد.

وتابع الكومي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المذاع على فضائية ETC، لاعبي الأهلي بسبب حصولهم على إجازة سلبية سيكونوا خارج منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل، على أن يتم ضمهم في المعسكرات المقبلة.

وأتم الكومي، فيتوريا رفض تمامًا ضم أي عنصر مصري في جهازه المعاون، اكد أنه جاء بجهازه كامل ولا يحتاج إلى عنصر مصري في الجهاز، هناك محاولة أخيرة من حازم إمام، لإقناع فيتوريا بضم  عنصر مصري في جهازه، رشحنا له الكابتن محمد يوسف ومحمد شوقي وكان يوسف الأقرب للانضمام للجهاز.

وأضاف الكومي، أن اتحاد الكرة قرر تنفيذ دوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي، من دورين.

وأكمل الكومي أن، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عرض على فيتوريا شكل الموسم الجديد، وفيتوريا لم يطلب تغيير شكل الدوري، والبطولة ستكون بشكلها الطبيعي مثل الموسم الجاري من دورين.

وأضاف الكومي،لم نناقش فكرة تخفيض قوائم اللاعبين في الفرق إلى 25 لاعب فقط، هي 30 لاعب كما هي.

وأكمل الكومي، لم نحسم الفريقين المشارك في كأس العرب، طلائع الجيش طلب المشاركة في البطولة، لكن مازلنا لم نضع معايير اختيار الفريقين، وأجلنا حسم موقفها لما بعد مباريات الدوري.

وأتم، قد نلعب كأس مصر في فترة توقف المونديال.

وصرح  الكومي، أن ميكالي المدير الفني الحالي للمنتخب الأولمبي،  أمامه مهمة صعبة، ونحاول توفير مباريات ودية للمنتخب الأولمبي، من أجل منح المدرب فرصة للتعرف على لاعبيه

وأضاف الكومي،تلاحم المواسم، نعد الجماهير أن الموسم الجديد سيكون لدينا دوري زي باقي دول العالم على أن يحصل اللاعبين على راحة كافيه بعد الدوري.

وأتم، ننتظر تقرير كلاتنبرج وتقييمه للحالة التحكيمية المثيرة للجدل، ومن ثم يتم تطبيق القانون ليس لدينا أي خجل لإعطاء كل نادي حقه.

تعليقات القراء