بعد أشرف بن شرقي.. فرج عامر يثير الجدل ويعلن أسماء 12 صفقة في الأهلي رسمياً

الموجز  

لا زال فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة، يثير الجدل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" يوما بعد يوم، وذلك بسبب تصريحاته عن انتقال اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وخلال الأيام الماضية، اعلن فرج عامر حصول النادي الأهلي على توقيع عدد من اللاعبين لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح "عامر" ان اللاعبين هم: محمد حمدي ظهير بيراميدز، ومصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، ومحمد رضا بوبو وأحمد عاطف لاعبي فيوتشر، ومصطفى الزناري وعمرو السيسي لاعبي طلائع الجيش، ومصطفى ميسي وشادي حسين لاعبي سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

وفي تدوينات لاحقة، أعلن رئيس نادي سموحة السابق أن محمود مرعي مدافع فيوتشر قد انضم إلى النادي الأهلي حيث وقع عقداً لمدة ٥ سنوات.

كما أشار إلى أن اللاعب عبد الرحمن رشدان، مدافع منتخب مصر للشباب، سوف ينتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال فرج عامر إن اللاعب يوسف حسن، مهاجم منتخب مصر للشباب، أعلن رغبته في الانتقال للأهلي هذا الصيف، مشيراً إلى أن النادي يتفاوض مع نادي وادي دجلة حاليا لانهاء الصفقة.

وفي وقت سابق، أعلن فرج عامر حصول الأهلي على توقيع النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، ولكن الأمر لم يحدث خاصة بعد وجود أنباء قوية تفيد بانضمامه إلى الجزيرة الإماراتي .

يشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كان قد وجه رسائل طمأنينة إلى عشاق القلعة الحمراء بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد الفترة غير الجيدة التي يعيشها الآن، وتقلص فرص الفريق في التتويج بلقب الدوري الممتاز.

وأكد محمود  الخطيب أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الفريق مرة أخرى بمنتهى القوة والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، سواء الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا أو السوبر المصري أو السوبر الأفريقي وكأس مصر وغيرها من البطولات.

تعليقات القراء