حراس عرين الفراعنة .. أصيب الشناوي وتألق أبو جبل: أنا متعود من الشناوي على كدة

الموجز

أعرب محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بتأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

وقال أبو جبل عقب انتهاء المباراة في وجود محمد الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية: أنا متعود من الشناوي على كدة، وعملها فيا بردوا في مباراة ليبيا، تعرض للإصابة، وشاركت بدلا منه، وقدمت أداء جيدًا.

وأضاف أبو جبل: أتمنى الشفاء العاجل للشناوي، بالطبع حزين، ولكن كلنا واحد، ولا بد أن يعلم الجميع هذا الأمر، وهدفنا واحد، وهو التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وإسعاد الشعب المصري.

وأكمل: بحمد ربنا على التوفيق في المباراة، والتصدي لركلة جزاء، ونحن نتلقى التعليمات جميعا؛ من أجل تنفيذها في الملعب، وقيادة المنتخب الوطني، بغض النظر عن أسماء الفرق التي نواجهها.

وفي المقابل، أكد محمد الشناوي، أن الأهم بالنسبة لنا، هو فوز المنتخب، فعند الانضمام إلى صفوف الفراعنة؛ الجميع يتناسى انتمائه، ومن أي نادي جاء، والتركيز فقط يكون على الفوز وإسعاد الشعب المصري.

وأضاف: عند تنفيذ ركلات الترجيح؛ كنت متوترا، ولكني واثق تماما من قدرات محمد أبو جبل في تصديه وفوز المنتخب، وهو ما تحقق بالفعل، لذلك علينا جميع المساندة، نحن هدفنا واضح، ولا غنى عنه، وهو العودة بالكأس الغالية، ولا بد من المساندة، ولا يهم من يلعب، الأهم حاليا هو الفوز فقط لاغير.

تعليقات القراء