خطفت الأنظار برشاقتها.. سر تسلم زوجة محمد صلاح جائزة القدم الذهبية رغم حضوره الحفل (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

توّج اللاعب العربي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بجائزة جائزة القدم الذهبية "جولدن فوت" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 في إمارة موناكو الفرنسية، مساء الإثنين.

وخطفت ماجي صادق زوجة محمد صلاح، الأنظار وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال حضورها حفل جائزة القدم الذهبية، حيث ظهرت خلال لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما بالنيابة عن زوجها.

وترك محمد صلاح شرف تسلم الجائزة لزوجته التي رافقته إلى موناكو، في رحلة انتهت بالتتويج بالجائزة الذهبية نظرًا لدورها الكبير في تألقه الكُروي، وتكريمًا لدورها معه في حياته.

وبدا على ماجي تغير ملحوظ في ملامح وجهها، وظهرت بشكل أنحف وأرشق عما كانت عليه بالسابق، مما أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا.

وظهرت ماجي صادق في الحفل الذي أقيم في إمارة "موناكو" الفرنسية، بإطلالة ناعمة محتشمة، مرتدية فستانا أسود طويل بتطريزات من اللولي حول العنق، وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها المميزة.

يأتي هذا بعد خروجه من سباق المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 ، والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول"، والتي توّج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متفوقاً على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونجح محمد صلاح في تحقيق الجائزة متفوقا علي ليونيل ميسي ونيمار وسيرخيو راموس (باريس سان جيرمان)، سيرخيو أجويرو وجيرارد بيكيه (برشلونة)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، جورجيو كيليني (يوفنتوس) وروميلو لوكاكو (تشيلسي).

يشار إلى أن جائزة القدم الذهبية يتم تقديمها للاعبين الذين بلغوا الـ 28 ومازالوا يقدمون أداء مبهراً على المستوى الفردي والجماعي.

وكان آخر من توج بالجائزة العام الماضي، كريستيانو رونالدو.

ويتم تنظيم جائزة القدم الذهبية سنويا في إمارة موناكو الفرنسية ويترك الفائز قالبا لرجله على ممشى المشاهير لكرة القدم.

وكان صلاح قد غاب عن حضور حفل "بالون دور" قبل سويعات من حفل "جولدن فوت"، حيث حصل على المركز السابع في ترتيب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول.

 

تعليقات القراء