«قرار غلط».. تعليق ناري من «محمد صلاح» بشأن المنتخب

الموجز

أثار استبعاد لاعب ونجم الزمالك، طارق حامد، من قائمة منتخب مصر أزمة جديدة، ويتم الحديث عنها بشكل موسع عبر البرامج الرياضية قبل نحو ساعات من انطلاق بطولة كأس العرب 2021 والتي من المؤكد بأن تنطلق خلال الساعات المقبلة ويشارك فيها المنتخب المصري في مجموعة تضم كلًا من لبنان والسودان والجزائر.

وظهر نجم الزمالك “محمد صلاح” خلال تصريحات إعلامية ليهاجم مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش بشأن قرار استبعاد طارق حامد من قائمة الفراعنة في بطولة كأس العرب، مؤكدًا بإن المدرب البرتغالي قد اتخذ قرار خطأ وسوف يندم عليه خلال منافسات البطولة.

وخلال تواجده في مكالمة هاتفية مع الإعلامي “إبراهيم فايق” عبر قناة أون تايم سبورتس، قال محمد صلاح: “لا أفهم حتى الآن ما هو سبب استبعاد طارق حامد من منتخب مصر، وعندما تعرض إمام عاشور للإصابة، توقع الجميع بإن كيروش سوف يتنازل عن قناعاته ويضم طارق حامد، ولكن الأخير أصر على موقفه وطلب ضم أحمد حجازي، رغم إن الثنائي يلعب في مراكز مختلفة”.

وأكمل محمد صلاح تصريحاته المثيرة للجدل وقال: “حتى الآن أرى بإن اختيارات كيروش غريبة للغاية، أي لاعب بيلعب ماتش واحد كويس في الدوري بيلاقي نفسه في قايمة المنتخب، ولكن يبقي عدم ضم طارق حامد هو علامة استفهام كبيرة، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والأكثر خبرة الآن بعد الشناوي، فكيف لا يتواجد مع المنتخب”.

تعليقات القراء