بيرسي تاو يتوج برجل الجولة في الدوري المصري للمرة الثانية.. ورابطة الأندية تعلن الأسباب

الموجز

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، تتويج بيرسي تاول لاعب الأهلي برجل الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري، بعد تألقه في مباراة سموحة وتسجيله هدفين في رباعية الأحمر على الفريق السكندري.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «تصويبتان على المرمى يساويان هدفين، بهكذا أداء وللمرة الثانية هذا الموسم، الجمهور يختار الجنوب أفريقي بيرسي تاو كأفضل لاعب في الجولة السادسة من الدوري العام».

ونجح بيرسي تاو في تسجيل هدفين في مباراة سموحة الماضية، في فوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وواصل تاو للهدف رقم 5 في بطولة الدوري المصري، ليتساوي مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وستقاسمان صدارة الهدافين.

وكان بيرسي تاو حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولي، بعد أن شارك أيضًا في فوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عل ملعب برج العرب.

الأهلي يتصدر الدوري المصري

ويتصدر الأهلي الدوري المصري برصيد 18 نقطة، جمعهم من 6 مباريات حقق فيهم الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب والزمالك وسموحة وغزل المحلة.

إيقاف الدوري المصري بسب منتخب مصر

وتوقف الدوري المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الجاري وتستمر على 18 ديسمبر المقبل.

وخاض المنتخب المصري تدريبه الأول في الدوحة، بعد أن وصل بالأمس للعاصمة القطرية، ومن المقرر أن ينضم أحمد حجازي للمنتخب غدًا.

تعليقات القراء