«كيروش» يكشف أسباب استبعاد طارق حامد من المنتخب

الموجز

أوضح البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، أسباب استبعاد طارق حامد لاعب الزمالك من قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب.

وقال كيروش: "هدفى بناء منتخب قوى ويضم أسماء جديدة، ولا توجد أزمة مع أى لاعب، وباب المنتخب مفتوح للجميع".

وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفى، أن كأس العرب بطولة تحضيرية لاكتشاف وجوه جديدة، ولكن هذا لا يمنعه من اللعب على المنافسة على البطولة، ولكن هناك أولويات له مع المنتخب وهو التأهل لكأس العالم 2022 بقطر والفوز بالمباراة الفاصلة التى لم يتحدد طرفها الثانى بعد، مشيرًا إلى أهمية البطولة بالنسبة لمصر وأنه يلعب للفوز بها، ولكننا نهدف لاكتساب لاعبين جدد من المنضمين للمنتخب.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش ضم أحمد حجازى المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودى إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا للسفر فى السابعة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وأضاف كيروش أن العام الحالى صعب لأن به بطولتان، هما أمم أفريقيا فى يناير وكأس العالم فى نوفمبر، وإن كان الأهم بالنسبة له هو كأس العالم، ولكنه يلعب دائماً لتحقيق الفوز فى المباريات، حتى اللقاءات، ومن العيب عدم تواجد مصر فى كأس العالم إلا 3 مرات، هناك دول أقل منها وصلت للمونديال .

وأضاف المدير الفنى لمنتخب مصر أنه لا يستطيع الحكم بشكل كبير على بطولة الدورى الممتاز وأنه حريص على حضور أكثر من مباراة لمتابعة بعض اللاعبين، ويتمنى حضور الجماهير بشكل كبير فى الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالى :

حراسة المرمى :

محمد الشناوى و محمد صبحى ومحمود جاد

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود.

الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحى وأحمد رفعت ومحمد مجدى أفشة وحسين فيصل.

الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى وأسامة فيصل.

تعليقات القراء