الأهلي يكتسح سموحة برباعية ويؤمن صدارة الدوري (فيديو)

اكتسح الأهلي ضيفه سموحة، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري.

وسجل أيمن أشرف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 31 بعدما استلم تمريرة بينية رائعة من الشحات داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه على يسار الهاني سليمان معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول، فيما هدد أحمد عبد القادر مرمى سموحة في الدقيقة 33 برأسية بعد كرة طولية من أفشة داخل منطقة سموحة ولكن مرت أعلى قائم الهاني سليمان.

وأحرز بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 35 بمجهود ذاتي بعدما وصلته كرة طولية من أكرم توفيق واستلمها بعد صراع مع رجب نبيل وراوغ محمود عزت ببراعة وسددها في المرمى بطريقة رائعة.

وسجل محمد كناريا لاعب سموحة هدف تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 67 بعد استلام الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها ببراعة على يمين الشناوي، قبل أن يعود حسين الشحات ويسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 68 بعد متابعته لانطلاقة أحمد عبد القادر ويسددها في مرمى سموحة.

وسجل بيرسي تاو الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 80 بيسراه في مرمى سموحة بعد استلاك تمريرة متقنة من محمد هاني من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول الدوري.

رابط الأهداف: https://btolat.myvidnow.net/embed/xMdtpWR2lh5XI

تعليقات القراء