مرتضى منصور يعلن عن تعديل في الجهاز الفني للزمالك.. ويوجه رسالة لـ الخطيب وإدارة الأهلي

الموجز  

كشف مرتضى منصور، العائد إلى منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف إدارته من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأكد منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، أنه ليس لديه أزمة مع كارتيرون، مضيفاً أن أمير مرتضى عقد جلسة معه أمس الثلاثاء، قائلاً: "المدرب أبدى حسن نية بالاستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره".

وأضاف مرتضى منصور: "سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن نسمح بتكرار أي سقطات مرة أخرى من بعض اللاعبين، كما حدث في الفترة الأخيرة"، مشيراً إلى أنه "سيكون هناك مدرب عام، وآخر مساعد، وجرى الاتفاق مع كارتيرون على ذلك".

ولفت رئيس نادي الزمالك إلى أنه "سيجرى عرض عدداً من الأسماء على كارتيرون، لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون".

وتطرق منصور للحديث عن النادي الأهلي، حيث وجه رسالة لمجلس إدارته قائلاً: "أمد يدي للجميع وأمد يدي لمجلس إدارة الأهلي، التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية، أبدأ صفحة جديدة مع الجميع وأمد يدي للجميع من أجل عدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية".

وكشف منصور عن تفاصيل اعتماد اللائحة الخاصة بالنادي، في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وأوضح مرتضى منصور أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أرسل لائحة النادي للجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، للاستفسار عن اعتماد لائحة النادي أم الأخرى الاسترشادية، مؤكداً: "نلتزم بقرار لجنة الفتوى والتشريع".

تعليقات القراء