عرض بعض أسماء المدربين علي إدارة الأهلي .. هل يرحل موسيماني بعد خسارة السوبر

الموجز

فتحت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، المجال للحديث عن مستقبل بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للمارد الأحمر، داخل مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد أن فقد الأحمر لقبين محليين – الدوري العام والسوبر المحلي -  خلال فترة قصيرة.

كما جاء رفض موسيماني للغرامة التي وقعها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة علي الجهاز الفني ، لتزيد من توتر العلاقة بينه وبين الإدارة الحمراء.

بدأ الكثير من الوكلاء عرض بعض أسماء المدربين علي إدارة الأهلي، خلال الساعات الأخيرة ، وجاء من ضمنهم  الفرنسي سيباستيان ديسابر، إلا أنه لم يلق القبول في النهاية، خاصة وأنه لم يحقق نتائج جيدة رفقة بيراميدز ومن قبله فريق مصر للمقاصة،  ليتم الاستقرار على دراسة ملف العديد من المدربين الأجانب تحسباً لسوء نتائج الفريق تحت قيادة موسمياني في الفترة المقبلة.

فيما يرغب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء  في  التعاقد مع مدرب أجنبي لا يتوقعه الكثيرون كما فعل مع السويسري رينيه فايلر المدرب السابق وموسمياني المدرب الحالي، حيث لم يتوقع كثير من المتابعين التعاقد معهم قبل ذلك.

وتأتي تلك الخطوة لرغبة محمود الخطيب في تواجد مدرب أجنبي مميز، ولكن يكون بعيدا عن الأسماء التي يتم طرحها كل مرة على النادي الأهلي في حال بحثه عن مدرب فني جديد للفريق .

تعليقات القراء