ماذا قال اتحاد الكرة في تهنئته لمحمد صلاح بعد دخوله نادي الـ100 الإنجليزي؟

الموجز

هنأ اتحاد الكرة محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى، بوصوله إلى الهدف رقم 100 في مشواره الحافل بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما افتتح أول أهداف الريدز في شباك ليدز يونايتد، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب "أيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022.

ونشر اتحاد الكرة صورة لمحمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقا عليها: "يهنئ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد نجم مصر وقائد المنتخب الوطني بمناسبة دخوله نادي المائة الإنجليزي بإحرازه الهدف رقم مائة ضمن مسيرته في مسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي، متمنين له ولجميع نجوم مصر في كل ملاعب العالم دوام التألق".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى مائة هدف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى في المسابقة خلال موسم 2013-2014.

وأصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في البريميرليج، حيث أحرز النجم المصرى أهدافه المائة في 162 مباراة بالدوري الإنجليزي.
كما عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته البالغة بوصول النجم المصري محمد صلاح إلى نادي المائة، بعدما سجل هدف الريدز الأول في المباراة التي أقيمت أمام ليدز يونايتد مساء اليوم الأحد وانتهت بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال يورجن كلوب، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "محمد صلاح؟ يا له من لاعب! إنه متعطش دومًا للأرقام والتميّز، منذ أن انضم إلينا، يا له من لاعب، لا يزال جائعًا، محمد صلاح لم يكن سعيدًا من بعض محاولاته، إنه لاعب عالمي".


حقق فريق ليفربول فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء شهد رقماً تاريخياً لمحمد صلاح بدخوله لنادي المائة في البريميير ليج، بالإضافة لتعرض هارفي إليوت نجم الريدز الشاب لإصابة مروعة.

تعليقات القراء