«تمت المهمة».. قبل مواجهة البرازيل.. رحلة «شاقة» لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو بعد تأهله لمباريات ربع نهائي

الموجز

 
تتوجه بعثة المنتخب الأولمبي، صباح غد الخميس، إلى مدينة تيتم بالقطار لمواجهة البرازيل، يوم السبت المقبل، ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، حيث من المنتظر أن تستغرق الرحلة خمس ساعات متواصلة.


ويواجه المنتخب الأولمبي نظيره منتخب البرازيل، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

المنتخب الأولمبي يتأهل إلى ربع النهائي

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، عن المجموعة الثالثة، كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما صعد منتخب إسبانيا كأول المجموعة برصيد 5 نقاط. حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

ويمكنكم متابعة قناة beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة الناقلة للمباراة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12604 أفقي، معامل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

المنتخب الأولمبي يتخطي أستراليا بثنائية نظيفة

نجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لدور الـ8 بأولمبياد طوكيو 2020، عقب الفوز على منتخب أستراليا  بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، وأحرز ثنائية الفراعنة أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، في الدقيقتين 44 و85 على الترتيب.

ولعب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، بطريقة واقعية عمدت إلى استنزاف مجهود منتخب أستراليا ثم الضغط بقوة عليهم خاصة مع نهاية الشوط الأول عندما راوغ رمضان صبحي، مدافع المنتخب الأسترالي ولعب عرضية رائعة لأحمد ياسر ريان سجل منها الهدف الأول.

تعليقات القراء