ملحمة دفاعية للفراعنة.. ملخص مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو (فيديو)

كتب: ضياء السقا

تعادل منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره الإسباني، سلبيا، في مباراة شهدت صمود دفاعي من لاعبي الفراعنة، في إطار الجولة الأولى من دورة الألعاب الأولمبية ( أولمبياد طوكيو 2020).

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، محمود الونش، أحمد حجازي، كريم العراقي، أحمد ابوالفتوح، أسامة جلال، أكرم توفيق، إمام عاشور، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان، بينما المنتخب الأسباني جاء تشكيله مكون من: يوناي سايمون ومينجويزا وإيريك جارسيا وباو توريس وميراندا وميرينو وبيدري وداني سيبايوس وأسينسيو وأولمو وأويارزابال.

وكانت منتخب إسبانيا الأولمبي، هو الأكثر استحواذا على الكرة طوال المباراة، ولكن تألق ثنائي دفاع منتخب مصر أحمد حجازي ومحمود الونش، منع لاعبى المنتخب الإسباني من إحراز أي أهداف. 

على جانب أخر، أشعل منتخب إستراليا الأوليمبي المجموعة الثالثة، التي تضم مصر، بعد فوزه على نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين، على ملعب "سابورو دوم" ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة كرة القدم، في أولمبياد طوكيو 2020.

وبذلك تصدر منتخب إستراليا المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مفوقا على مصر وإسبانيا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما، فيما يقبع منتخب الأرجنتين في قاع الترتيب بلا نقاط.

ويصطدم منتخب مصر بنظيره الأرجنتين في منافسات الجولة الثانية، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً.

شاهد ملخص مباراة مصر وإسبانيا

تعليقات القراء