بعد الرحيل عن ريال مدريد.. 5 وجهات محتملة لسيرجيو راموس

الموجز   

ارتفعت التكهنات خلال الأيام الماضية حول الوجهة القادمة للمدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، القائد التاريخي لنادي ريال مدريد، وذلك بعد الإعلان مؤخراً عن رحيله عن الفريق "الملكي" بعد 16 عاماً.

وبحسب وسائل إعلامية، فإنه من المحتمل أن يمثل راموس واحداً من 5 أندية عملاقة في أوروبا:

باريس سان جيرمان

النادي الباريسي هو المرشح الأول للتعاقد مع راموس، وذلك بسبب قدرته الكبيرة على دفع الرواتب "الخيالية"، التي يغري بها النجوم.

ويعد باريس سان جيرمان هو الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات حتى الآن، حيث يسعى ناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي، إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بأي طريقة ممكنة.

مانشستر يونايتد

أحد الأندية المرشحة لانتقال راموس إليها هو مانشستر يونايتد، فالفريق الإنجليزي يعاني بسبب ضعف لاعبي قلبيّ الدفاع.

وقد يكون راموس جنرال الدفاع الجديد، الذي سيعطي روحاً جديدة لدفاع "الشياطين الحمر".

بايرن ميونخ

يبدو أن العملاق الألماني الأكثر ملائمة لراموس من ناحية المكانة، حيث يعتبر النادي الألماني من بين الأقوى في ألمانيا، كما أنه مكان مثالي للنجوم المخضرمين، الذين يعيشون ضغوطاً إعلامية أقل، وينافسون على دوري الأبطال كل عام.

وسبق أن أنهى مواطن راموس، تشابي ألونسو، مشواره في بايرن ميونيخ بطريقة رائعة، وقبله أساطير النادي آرين روبين وفرانك ريبيري، الذين كان وداعهم لائقاً.

تشيلسي

يسعى بطل دوري أبطال أوروبا إلى تعزيز خط دفاعه، وقد يلجأ إلى راموس كي يجاور الألماني أنطونيو روديجر، ويعزز قوة تشيلسي الدفاعية.

كما ان الراتب المرتفع لن يكون عائقاً أمام إدارة "البلوز" التي وعدت بالصفقات الضخمة.

يوفنتوس

أحد الخيارات هو فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي قد يستخدم كريستيانو رونالدو، زميل راموس السابق، كورقة ضغط.

ويمتلك يوفنتوس مدافعين مخضرمين، وقد يكون أمر تعاقده مع راموس مستبعد، كما أن الأخير قد يرغب بتجربة "أكثر إثارة" من الدوري الإيطالي، مثل إنجلترا.

تعليقات القراء