بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي.. تريزيجيه يعلق: راضِ بقضاء الله

الموجز

علق محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، وأستون فيلا الإنجليزي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، التي أقيمت أمس السبت، قائلا: إنه راضِ بقضاء الله في الإصابة.

 

وأضاف تريزيجيه في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الحمد لله على الإصابة في كل حال، راضِ بقضاء الله في كل أمر».

 

وتابع اللاعب: «كل أمر من الله هو خير بالنسبة لي، الحمد لله دائما وأبدًا في السراء والضراء، سأعود أقوى بإذن الله بعد الإصابة، وأشكر من اتصل عليّ». حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

 


ليفربول يفوز على أستون فيلا

 

وحقق فريق ليفربول فوزا قاتلا أمام أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد اللقاء مشاركة الثنائي المصري محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

 

وسجل أولي واتكينز الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 43 ، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلا سرحان من جانب دفاع الريدز، وأحرز روبرتو فيرمينيو هدفًا لليفربول في الدقيقة 47، إلا أن تقنية الفار تسببت في إلغاء الهدف.

 

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 57 برأسية من داخل منطقة الجزاء مستغلا سقوط الكرة من حارس مرمى أستون فيلا على الأرض، ليضعها الجناح المصري في الشباك، مسجلا الهدف التاسع عشر له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي


ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 74 نقطة، على الرغم من خسارته من نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 1-2 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ويأتي في المركز الثاني فريق مانشستر يونايتد برصيد 60 نقطة، بينما ليستر سيتي في المركز الثالث في البيرميرليج برصيد 56، ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

 

تعليقات القراء