قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي في أبطال إفريقيا

كتب: ضياء السقا

أعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إذاعتها مباراة الزمالك، وتونجيت السنغالي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على التردد الأرضي فقط، على اعتبار أن اللقاء يقام في مصر.

كيفية استقبال التردد الأرضي لـ"أون تايم سبورت"

يمكن للمشاهد استقبال التردد الأرضي للقناة، بجودة عالية من خلال أجهزة الاستقبال الرقمي، المطروحة في الأسواق، أو الاستعانة بالإريـال العادي فقط إذا كانت شاشتك تدعم خاصية البث الرقمي.

أما اذا كان تليفزيونك لا يدعم خاصية البث الرقمي، يمكنك الاستعانة بجهاز البث الرقمي، أو الاكتفاء بالإريـال العادي للحصول على صورة أقل جودة، حيث تتواجد أون تايم سبورت بدلا من الثانية الأرضية.

الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة، افتتح مشواره في المجموعات بتعادل سلبي على أرضه أمام مولودية الجزائر، وبنفس النتيجة تعادل أيضا مع تونجيت السنغالي في السنغال في الجولة الثانية، ثم خسر على يد الترجي 3-1، في تونس بالجولة الثالثة، وخسر أيضا من الفريق التونسي في لقاء القاهرة 1-0، وفاز على مولودية الجزائر على ملعبه 2-0، في الجولة الخامسة.

فرص تأهل الزمالك

بعد فوز الزملك على المولودية، عاد الأبيض للسباق على تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث قلب حسابات المجموعة الرابعة، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط، في مركز الوصيف، خلف الترجي التونسي المتصدر، الذي يمتلك 10 نقاط، بعد خسارته أمس السبت، بنتيجة 1-2، أمام مضيفه تونغيت السنغالي، الذي يتذيل المجموعة الرابعة بـ4 نقاط، وفقد فرصته في المنافسة على التأهل.

وبات الزمالك بحاجة للفوز على تونجيت في الجولة الأخيرة بالقاهرة، وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الترجي وضيفه المولودية التي ستقام في نفس التوقيت.

ويكفي النادي الجزائري الفوز أو التعادل في مباراته الأخيرة ليرافق الترجي إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وإذا حقق المولودية الفوز على الترجي، فسيتأهل كأول المجموعة الرابعة، وإذا تعادل فسيتأهل كثان خلف الفريق التونسي، أما في حال خسارته وفوز الزمالك فسيودع الفريق الجزائري المسابقة القارية، ويرافق الفريق المصري نادي الترجي للدور المقبل.

تشكيل الزمالك

يغيب عن الزمالك في مباراة مولودية الجزائر حمزة المثلوثي للإصابة، كذلك يغيب المهاجم أسامة فيصل، وإمام عاشور للإيقاف لأسباب تأديبية.

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، اللقاء بالتشكيل التالي:

جنش
فتوح - الونش - محمود علاء - حازم إمام
أشرف بنشرقي - طارق حامد - - فرجاني ساسي - شيكابالا- يوسف أوباما

مروان حمدي

تعليقات القراء