«مش ذنبى أنى خلفت و عندى إصابة».. بطلة واقعة الرضاعة فى الملعب: «التعليقات أزعجتنى ..وأين أترك بنتى؟»

الموجز

استطاعت  نورا سيف لاعبة فريق وادى دجلة للكرة النسائية، أن تخطف الأنظار إليها بعد تداول صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، و هى ترضع ابنتها داخل احدى المباريات.

وجاءت ردود الفعل بين السخرية والتعاطف معها، وتواصل موقع "اليوم السابع" مع نورا سيف لاعبة فريق وادى دجلة سيدات، وبطلة واقعة الرضاعة في الملعب، والتي قالت أنها فى فترة الكورونا لم تكن تخرج من المنزل، ولكن بعد عودة النشاط و التدريبات، تحرص على حضور التدريبات مع الفريق في ظل الإصابة التي تعانى منها بالرباط الصليبى.

وأشار إلى أنه عندما يكون لدى الفريق مباراة تذهب معهم في أتوبيس الفريق، و لا يوجد احد تترك عنده البنت، وعند الذهاب الى الجيم قد تتركها مع والدها ، أو تصطحب معها صديقاتها و يحملونها لنهاية التدريب .

وأضافت نوار، أنها لم تدخل أرض الملعب في أى مباراة سابقة، والمباراة الأخيرة هى الوحيدة التي دخلت الملعب فيها، وفى مباراة سابقة كانت أمام الاميرية، رفض الحكم حضورى و أخرجنى من الملعب.

تابعت :" التعليقات ازعجتنى واضرتنى نفسيا، هل ليس لديكم أخت أو بنت أو زوجة لديها أطفا، أين اترك ابنتى، ومع من ؟ هل هناك أم تأمن ترك ابنتها مع أى شخص !.

وقالت نورا سيف  : "مش ذنبى انى خلفت و عندى إصابة"  انا عندى رغبة أرجع وألعب تانى، منتخب البرازيل كان في لاعبة عندها 40 سنة، وبتلعب عادى ومحدش بيعلق عليها.

ووجهت اللاعبة الشكر إلى زوجها فى ظل دعمه لها خلال الفترة الماضية ، و ظروف التدريبات والمباريات ، وكذلك محمد كامل المدير الفنى للفريق لحرصه على تشجيعها للعودة سريعا و الانضمام للفريق مرة أخرى.

قالت لاعبة فريق وادى دجلة للكرة النسائية بطلة واقعة الرضاعة بالملعب، أنها ما زالت تعانى من إصابتها بالرباط الصليبى لكنها تحرص على حضور التدريبات مع الفريق في ظل الإصابة التي تعانى منها، موضحة أنها تم تصويرها أثناء إرضاعها بنتها بـ"الببرونة"، وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى وتعرضت لحملة من التنمر.

وأضافت نورا سيف لاعبة فريق وادى دجلة للكرة النسائية:" المدير الفني للفريق شاف التعليقات على الصورة، وهو من شجعنى على تقبل ما يحدث، أنا مش هسيب بنتى علشان أشجع فرقتى، وأنا بقول لكل اللى تنمروا عليا شكراً ليكم، نحن من لدينا مشكلة، جميع الدول فيها سيدات تعمل ويصطحبون أبنائهم".  حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

 

وتابعت:" لما أرجع الملعب وأخف من الإصابة هخد بنتى معايا كل المباريات، مش هسيب بنتى، أنا معنديش حد أسيب بنته معاه، مفيش أم تسيب بنتها مع أي حد، أشكر زوجى على دعمه المتواصل لى خلال الفترة الماضية، وظروف التدريبات والمباريات، وأشكر محمد كامل المدير الفنى للفريق لحرصه على تشجيعها للعودة سريعا والانضمام للفريق مرة أخرى"، مشيرة إلى أنه عندما يكون لدى الفريق مباراة تذهب معهم في أتوبيس الفريق، ولا يوجد أحد تترك عنده البنت، وعند الذهاب الى الجيم قد تتركها مع والدها، أو تصطحب معها صديقاتها و يحملونها لنهاية التدريب.

 

تعليقات القراء