«الأبواب ستظل مفتوحة».. وكيل «فايلر» يكشف حقيقة توليه تدريب بيراميدز

الموجز

بعد تردد أنباء كثيرة عن توليه في الفترة القادمة تدريب فريق بيراميدز، حسم يحيى على وكيل أعمال السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي الجدل، حول تولي فايلر القيادة الفنية للفريق الأول لنادي بيراميدز، خلفا للكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وقال "يحيي" في تصريحات خاصة لموقع "الوطن سبورت": "لا توجد أي مفاوضات بين رينيه فايلر ونادي بيراميدز وما يتردد في هذا الشأن أمر عار تماما من الصحة".

وأضاف وكيل المدرب السويسري: "كل ما يتردد في الوقت الحالي، نظرا لاقتراب بيراميدز من إنهاء التعاقد مع مدربه، خاصة وأن فايلر لم يعلن عن وجهته المقبلة خلال الفترة الحالية، ولكن لا توجد أي مفاوضات لتولي فايلر تدريب بيراميدز".


وواصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، حديثه عن الرحيل المفاجئ خارج جدران القلعة الحمراء، والتخلي عن الفريق قبل انطلاق مشوار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال "فايلر" لصحيفة "ناو" السويسرية مؤخرًا، إن خيار الرحيل كان محتوماً، خاصة في ظل تفاقم أزمة فيروس كورونا، وعدم وضوح الرؤية بشكل كامل بشأن موعد انتهاء البطولات أو حركة الطيران التي تجمدت في وقت سابق، بسبب الجائحة العالمية، ما قد يحرمه من رؤية أسرته.

وأكد أنه قرر استغلال أحقيته في فسخ التعاقد خلال شهر أكتوبر، من أجل العودة إلى سويسرا، والوقوف بجانب أسرته، خاصة أنه يعد مسؤولاً عن طفل لا يتخطى عمره الـ6 سنوات، وعليه مرافقته في تلك المرحلة من حياته، لذلك قرر أن تكون الأولوية للأسرة والرحيل عن الأهلي في هذا التوقيت، دون الالتزام بشروط جزائية.

وعن ارتباط اسمه بالعودة إلى مصر في الوقت الحالي، وتولي مهمة تدريب فريق بيراميدز، قال: "لا ارتبط بأي شيء حالياً، أرغب في الجلوس برفقة أسرتي، وأغلق أبوابي حالياً لوقت قصير، قبل العودة والتفكير في أي أمر يخص مستقلبي التدريبي، ستظل الأبواب مفتوحة".

وأشار "فايلر" إلى رد فعل إدارة الأهلي حيال قرار رحيله، بالإشارة إلى أن التعاون مع إدارة المارد الأحمر، سواء في بداية مشواره مع الفريق أو بعد نهايته كان إيجابياً بشكل كبير، وامتاز بالكثير من الاحترافية في التعامل.

تعليقات القراء