الزمالك يهزم الإسماعيلى بثلاثية ويحصد وصافة بطولة الدورى الممتاز.. ويتأهل رسميًا لدوري أبطال إفريقيا

الموجز

حقق نادي الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام الدوري الممتاز.

وتأهل فريق الزمالك رسميا لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، بعدما نجح في حسم المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري المصري، بالفوز بثلاثية مقابل هدف أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.


بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن بيراميدز دون النظر لنتيجة مباراة الأخير أمام المقاولون العرب في الجولة الختامية، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا. حسبما نشر موقع "الجمهورية أون لاين".

افتتح مصطفى محمد التسجيل للزمالك، في الدقيقة 12 بعدما تلقى كرة طولية خلف دفاعات الإسماعيلي وانفرد على إثرها بالمرمى وسددها في الشباك بسهولة، وأكدت تقنية الفيديو صحة الهدف.

أضاف كابونجو كاسونجو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الـ23، بعد جملة تكتيكية رائعة بدأت من شيكابالا ومررها لمحمد أوناجم على الجهة اليمنى الذي مررها عرضية إلى كاسونجو وسددها في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 73، سجل أشرف بن شرقي الهدف الثالث، بعد انطلاقة من إمام عاشور من الجهة اليمنى، وأرسل كرة عرضية حولها بن شرقي برأسية في الشباك.

وجاء هدف تقليص الفارق للإسماعيلي في الدقيقة 84 ، بعدما سقط الكرة من يد أبوجبل حارس الزمالك داخل منطقة الجزاء، وسددها وجيه عبدالحكيم في المرمى الخالي من الحارس.

 

تعليقات القراء