بعد أزمة الرحيل.. ميسي يوجه رسالة هامة إلى جماهير برشلونة

الموجز  

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، عن صمته بعد الأزمة الأخيرة التي ضربت علاقته بناديه الكتالوني. 

وقال ميسي، في مقابلة حصرية مع صحيفة ”سبورت“، سوف تنشر كاملة يوم غد الأربعاء،: ”بعد كثير من الخلافات أتمنى أن أنهي هذا الأمر، يجب على جميع مشجعي برشلونة أن يتحدوا فالأفضل لم يأت بعد“.

وأضاف: ”أنا أتقبل أخطائي، إذا كانت موجودة، فسيكون ذلك فقط من أجل أن يصبح البارسا أقوى وأفضل“.

وتابع قائد برشلونة: ”أردت أن أرسل رسالة إلى كل مشجعي البارسا، وإلى كل الكتالونيين الذين يتابعوننا، إذا كان أحدهم في أي وقت انزعج مما قلته، أو فعلته، فلا شك في أنني فعلت ذلك لأنني أفكر دائما في الشيء الأفضل لبرشلونة“.

وقال ميسي: ”إضافة الشغف والحماس سيكون الطريق الوحيد لتحقيق أهدافنا، فلنتحد جميعاً ونسير معاً في نفس الاتجاه، وأريد توجيه رسالة لكل الأعضاء والمشجعين الذين يتابعونني، لو انزعج أحدهم في أي وقت لشيء ما قد قلته أو فعلته، فلا يساوره الشك أنني فعلت ذلك معتقداً بأنه الأفضل للنادي“.

وكان برشلونة قد استهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بفوز ساحق على فياريال برباعية نظيفة.

ودخل ميسي في أزمة كبيرة مع برشلونة قبل انطلاق الموسم، عندما أعلن عزمه الرحيل عن النادي الكتالوني بعد 20 عاماً قضاها في الفريق، قبل أن يتراجع عن الأمر ويقرر البقاء في ظل وجود شرط جزائي ضخم في عقده.

وعاشت جماهير برشلونة منذ اللحظة الأولى لانتشار خبر رغبة ميسي في مغادرة الفريق، كابوساً حقيقياً إذ تظاهر العديد منهم أمام ملعب ”كامب نو“ لمطالبة اللاعب بالعودة عن قراره.

تعليقات القراء