«لم أعد أتفاجأ من تصرفاتكم».. ميسي يفتح النار مجدداً على إدارة برشلونة بسبب سواريز.. ونيمار يستغل الأحداث

الموجز  

فتح الأرجنتيني ليونيل ميسي النار على إدارة نادي برشلونة الإسباني، بسبب الطريقة التي رحل بها زميله وصديقه لويس سواريز عن "كامب نو" إلى أتلتيكو مدريد.

وكتب ميسي عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، اليوم الجمعة: "كنت تستحق أن ترحل كما أنت: واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، تفوز بالألقاب كعضو في الفريق وبشكل فردي"، مرفقا كلامه بصورة تجمعه مع المهاجم الأوروجوياني صاحب الـ33 عاماً.

وأضف ميسي: "لم يكن ينبغي أن يطردوك كما فعلوا، لكن الحقيقة لم تعد تصرفاتهم تفاجئني".

وتؤكد كلمات ميسي استمرار العلاقة السيئة بينه وبين إدارة النادي، بعد أزمة الصيف التي كاد أن يرحل معها عن برشلونة، حيث طلب تفعيل بند في عقده يتيح له الخروج مجاناً، إلا أن إدارة النادي تمسكت بدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

وتابع النجم الأرجنتيني: "سيكون غريباً أن أراك بقميص آخر، وأغرب أن أواجهك في مباراة. أتمنى لك الأفضل في هذا التحدي الجديد. أحبك كثيرا وأراك قريبا يا صديقي".

وكان سواريز قد تلقى إخطاراً من إدارة برشلونة ومن المدير الفني الجديد، الهولندي رونالد كومان، بأنه بات غير مرغوباً فيه، وذلك على الرغم من تألق المهاجم الأوروجوياني على مدار 6 سنوات مع الفريق الكتالوني حتى أصبح ثالث هدافي النادي في تاريخه.

ويمتلك سواريز فعالية مذهلة على مدار السنوات الست التي قضاها في "كامب نو"، حيث خاض مع برشلونة 283 مباراة سجل خلالها 198 هدفاً وصنع 109 أهداف، ويرى كثيرون أن النادي فرط فيه بطريقة غير لائقة.

من جانبه، دخل الضلع الثالث في مثلث الرعب الهجومي لبرشلونة لمدة 3 سنوات، البرازيلي نيمار دا سيلفا، على خط الأزمة بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.

وقال نيمار في تغريدته: “من المدهش كيف يفعلون تلك الأشياء”.

وفسرت الصحف الكتالونية تغريدة نيمار بأنه يحاول إظهار إدارة برشلونة بأنها كانت سبباً في رحيله إلى باريس سان جيرمان.

وقالت الصحف إن نيمار يحاول خلط الأوراق لكي ينسى جمهور برشلونة إنه هرب من النادي وكان أول مسمار في نعش الفريق الكتالوني.

تعليقات القراء