شوبير: زوجة فايلر ترفض استمراره بالأهلي.. والسويسري يحسم مصيره غدًا.. ويكشف ٣ سيناريوهات يسير بها المارد الأحمر ويعلن الأسماء المرشحة لخلافة رينيه

الموجز

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مفاوضات الأهلي مع رينيه فايلر بشأن مصيره من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

 


وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت: "رينيه فايلر يريد الاستمرار في النادي الأهلي، ولكن زوجته هي التي تعارض استمرار تواجده سواء في مصر أو في المنطقة العربية بشكل عام".

 


وتابع: "فايلر سيسافر إلى بلاده عقب مباراة الترسانة في كأس مصر، ولكن الأهلي طلب من المدرب السويسري سرعة تحديد موقفه، وغالبا غدا سيحسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل".

 


وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: "في حالة رحيل فايلر، سيكون البديل مصري مؤقت".

 

 

واستكمل شوبير: "الأهلي يسير في 3 اتجاهات، الأول هو استمرار فايلر في حالة وصوله لحل مع زوجته، والحل الثاني، هو عودة محمد يوسف لقيادة الأهلي كبديل مؤقت، ومعه عادل مصطفى كمدرب عام".

 


وواصل شوبير:"الحل الثالث، هو بدء الأهلي في مفاوضات مع مدرب أجنبي، والأحمر يفضل المدرسة الألمانية". حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

 


كما كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك ترشيحات داخل النادي بتولي محمد يوسف المدير الفني السابق للمارد الأحمر، منصب المدير الفني حال رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 


وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع "الوطن سبورت"، "هناك حالة من القلق داخل النادي بسبب غموض موقف المدرب السويسري، من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق، وبدأت الإدارة تتحرك نحو هوية المدير الفني الجديد حال رحيل فايلر".

 

تعليقات القراء