بتعليمات "فايلر".. الأهلي يبدأ تطبيق نظام تدوير اللاعبين بداية من اليوم.. ويكشف عن ثالث العائدين من الإعارة للنادي

الموجز

 

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة 3 لاعبين من العناصر الأساسية في المباريات المقبلة.

 


وبدأ المدرب السويسري في تطبيق هذا القرار بداية من مباراة اليوم أمام نادي مصر، باستبعاد الثلاثي حمدي فتحي وجيرالدو ومحمد مجدي قفشة من قائمة الفريق الأحمر.

 


وجاء قرار المدرب السويسري من أجل منح اللاعبين الراحة الكافية وتفادي إصابتهم، وذلك قبل الموقعة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر مساء اليوم، الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

 

قائمة الأهلي لمواجهة نادي مصر

 


وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن في وقت سابق قائمة الفريق استعداداً لمواجهة ‏نادي مصر، التي تقام مساء اليوم على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة الـ29 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وتضم القائمة 21 لاعبا، وعلى رأسهم حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" جناحي الفريق الأحمر.

 

وجاءت القائمة كالتالي:‏

 

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود ‏وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمود كهربا ووليد ‏سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي وأحمد الشيخ وعربي بدر ‏ومحمد فخري.

 


وفي سياق متصل، أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق، طلب عودة عمار حمدي صانع الألعاب المعار لفريق طلائع الجيش، بداية من الموسم المقبل.

 


وانتقل عمار حمدي لنادي الجيش شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

وأكد المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه لموقع "مصراوي" أن عمار سيعود للانتظام مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية إعارته للطلائع.

 


وكان فايلر طلب إنهاء إعارة محمد شريف من إنبي، وأكرم توفيق من الجونة، وعودتهما للفريق بداية من الموسم المقبل.

 


وتوج الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، فيما يستعد لخوض نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر أكتوبر القادم.


 

تعليقات القراء