مرتضى يواصل هجومه بعد عقوبة منعه من حضور المباريات: “كنت في مشوار بالرحاب.. وكنت هروح الاستاد واحط الجزمة في وشهم.. خربتوا الكرة في مصر”

الموجز

 

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عقوبة منعه من حضور المباريات التي أعلنتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: “كنت في مشوار بالرحاب لولا هذا المشوار كنت هروح الاستاد واحط الجزمة في وشهم”.

 


وتابع: “انتوا مين بجد ومين أهلكم ومين قاموا بتعينكم؟، دمرت الأندية إيهاب جلال استقال من مصر المقاصة، عشان مفيش فلوس في النادي، الأندية فلست”. حسبما نشر موقع "القاهرة ٢٤".

 

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو اللجنة.

 

وتابع مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: “أقول لعمرو الجنايني هو ومحمد فضل أن يجهزوا ورقة ليسجلوا ما سأقوله الذي سيكون نتيجته إيقافي 12 مباراة ومليون جنيه”.


وواصل هجومه: “أنتم خربتوا الكرة في مصر ولا تقارنوا أبدًا بهاني أبو ريدة الذي يشبه منتخب البرازيل”.

 

وأضاف: “أنت أضعت الأندية الجماهيرية بسبب أسلوبك، نادي الترسانة أكبر منك يا عمرو الجنايني”.

 

وواصل: “الجنايني مُصر على ضغط المباريات من أجل أن يصل الزمالك لمباراة يشيل نتيجة ثقيلة ونعود مرة أخرى”.

 

قررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات.

 


كما قررت اللجنة بعد اجتماعها اليوم، برئاسة المستشار سيد بنداري، تغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه.

 

وقررت اللجنة توبيخ كمال فريد، المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور، وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار المخالفة، وإيقاف محمد رمضان مساعد مدرب فريق بلدية المحلة مباراة واحدة، وحسام نور الدين، رئيس المركز الإعلامي بالنادي 3 مباريات.

 


كما تقرر حفظ الالتماس المقدم من نادي إف سي مصر برفع العقوبات الموقعة من اللجنة ضد بعض العاملين بالفريق والإبقاء على العقوبات كما هي.

 

وسبق وأعلنت لجنة الانضباط تغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه، إلى جانب منعه من حضور المباريات لمدة 6 مواجهات متتالية.

تعليقات القراء