لتأسيس فريق منافس.. «زد» تستحوذ على أحد أندية الدوري المصري وترفض الإعلان عنه.. وشوبير يكشف عن إسم النادي

الموجز  

أعلن إيهاب لهيطة، مدير قطاع الرياضة في شركة "زد" للاستثمار الرياضي، عن اقتراب الشركة من الاستحواذ عن نادي في الدوري المصري الممتاز.

وقال لهيطة، في تصريحات صحفية نقلها موقع "يلا كورة" اليوم الثلاثاء، إنه "تم الاستحواذ على أحد الأندية في الدوري الممتاز". 

وأضاف لهيطة أنه لن يتم الكشف عن النادي في الوقت الحالي، مشيرأً إلى أنه سيتم الكشف عنه في الوقت المناسب.

وفي وقت سابق اليوم، كشف أنسي نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة "زد" للاستثمار الرياضي، عن التوصل لاتفاق تفاهمي مع أحد أندية الدوري الممتاز للاستحواذ على الحصة الأغلبية به.

وأكد أنسي ساويرس أن طموح الشركة هو تأسيس فريق منافس في الدوري المصري.

وأكد أحمد دياب العضو المنتدب لشركة زد، أن مسئولي الشركة لديهم رغبة كبيرة في تقديم إضافة جيدة واكتشاف مواهب للكرة المصرية.

وقال دياب، في تصريحات ببرنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "لدينا شخصيات مميزة في العمل الرياضي مثل حازم إمام وأحمد حسام ميدو وعماد متعب وسيف زاهر، حرصنا على ضرورة وجود مجلس إدارة جيد، وهناك تشكيلة إدارية من أجل تطبيق الأفكار التي نسعى إليها".

وأضاف: "الرياضة صناعة كبيرة قائمة على الدراسة، والدولة تساعدنا على ذلك بتنظيم البطولات الكبيرة، ونسعى لأن نكون عنصر أساسي في هذه الصناعة".

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة "زد".

وكتب شوبير تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قال فيها: "الإعلان الرسمي سيتم خلال أيام.. مجموعة زد للاستثمار اشترت معظم اسهم نادي إف سي مصر".

وذكر موقع "في الجول" أن شركة "زد" نجحت في ضم نادي مصر لمجموعتها، بعدما صرفت النظر عن شراء نادي كوكاكولا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

وأضاف الموقع أن الشركة تنوي افتتاح فرعين للنادي في مدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس.

تعليقات القراء