"أفتقد مكالمات الفيديو اليومية معك.. أحبك".. تفاصيل أزمة تسريبات الحضري وعارضة الأزياء المكسيكية

الموجز

شهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة لعصام الحضري قائد المنتخب المصري السابق بسبب فتاة مكسيكية نشرت له تسريبات صوتية وأعترف بها.

عارضة الأزياء المكسيكية جيوفانا فال نشرت تسريب لمحادثة تجمعها بالحضري تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة ما أحدث أزمة وارتباك للحضري الذي حرص على الرد.

الفتاة المكسيكية نشرت تغريدة تضمنت رسالة باللغة العربية من الحضري وبعدها نشرت صورة له وكتبت : "أفتقد مكالمات الفيديو اليومية معك.. أحبك"، مع نشر صورة من محادثة سابقة. حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

وعلق عصام الحضري قائد وحارس مرمى منتخب مصر السابق، على التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه.


وقال عصام الحضري: "الموضوع واخد أكبر من حجمه وكله عارف الحضري وأخلاقه".

وأضاف: "بحب الناس كلها وأحترم الناس كلها وبتحرمها كلها ولو حد عاوز فيديوهات مبقولش لا".

وأوضح: "البعض استغل أزمة التسريبات للنيل مني ولم أخرج عن النص مع الفتاة".

وكشف الحضري عن مقاضاة الفتاة المكسيكية بعد تسريبات فيديوهات له مع الفتاة واتهامه خلالها بالإساءة لها.

وقال: "الفتاة بنت فيديو إنجليزي وأنا معرفش إنجليزي وقالتلي عاوز أجي مصر والفتاة أوضح الموقف وصححت ذلك ولن يتم مقاضاة أي شخص والموضوع أبسط من كده والفتاة قالت أنتوا حرفتوا الموضوع والناس خدت كل وهي مثل بناتي".

وتابع الحارس الدولي السابق: "إيه المشكلة إني أتواصل مع حد.. الناس كلها بتحبني وأنا بحب كل الناس".

أما عن حسابه بـ"تويتر" فحرص على التوضيح من خلاله أيضًا وكتب في تغريدة: "يا جماعة منعا للقيل والقال وأنا مبحبش أتكلم كتير في أي موضوع يحصل، اللي بيطلب مني رسالة صوتية أو ڤيديو أقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الأدب أنا بعمل ده بالحب وبالود والدليل إنه فيه دلوقتي منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس، ريحوا نفسكوا وشوفولكم ترند غيري".

تعليقات القراء