كهربا يوجه رسائل خاصة لسيد عبد الحفيظ.. ويؤكد: لم أكمل 300 دقيقة مع الأهلي وحققت أول لقب دوري في مسيرتي.. وجمهور المارد الأحمر: أول بطولة ليك وانت قاعد فى الفندق

الموجز

وجه محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على دوره معه في الفترة الماضية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه دائما ما يوجه له نصائح ويدعمه داخل وخارج الملعب.

وداعب كهربا، عبدالحفيظ في نهاية حديثه قائلاً: «افتقده كثيراً في فترة الإجازات ومع كل مران أبلغه بأنه وحشني».

وقال إن الفوز بلقب الدوري داخل بيته له مذاق مختلف بعد أن حسم الأهلي اللقب الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في التاريخ. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وتعادل الأهلي مع المقاصة مساء أمس السبت سلبيا ضمن لقاءات الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كهربا عقب المباراة: "لم أكمل حتى الآن 300 دقيقة لعب مع الأهلي وحققت أول دوري في مسيرتي الكروية".

وأضاف "وهذا أمر يجعلني سعيد للغاية".

وواصل "سأحاول الفوز بمزيد من البطولات مع الأهلي لإسعاد الجماهير وأولها بطولة إفريقيا".

كما داعبت جماهير النادى الأهلى، محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق عبر حسابه الشخصى على انستجرام، وذلك بعد تتويج الأهلى رسمياً بدرع الدورى رقم 42 فى تاريخه والخامس على التوالى، وكتب الجماهير لكهربا " أول بطولة فى جيبك وانت قاعد فى الفندق"، فيما علق آخر "فى أول موسم له مع الأهلى يفوز ببطولة الدورى".

وتوج فريق الأهلى، رسميًا بلقب الدورى للموسم الحالى 2019 / 2020 وقبل نهايته بـ 7 جولات، وذلك بعد أن وصل للنقطة 72 معتليًا جدول ترتيب الدورى، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 55 بعد الهزيمة من أسوان بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

هزيمة الزمالك من أسوان أوقفت رصيده عند النقطة 55، ليتوج الأهلى باللقب رقم 42 فى تاريخه، نظرًا لصعوبة وصول أى فريق للنقطة 72 حتى فى حالة تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية بالمسابقة، في ظل خصم 3 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم للانسحاب امام الاهلي، ومتبقي للزمالك 6 مباريات فقط.

تعليقات القراء