الزمالك يستقر على كريستيان جروس.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

الموجز     

استقر نادي الزمالك على تولي السويسري كريستيان جروس مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً  للفرنسي باتريس كارتيرون الذى قرر الرحيل بشكل مفاجئ لتولي تدريب التعاون السعودي.

وأفاد موقع "مبتدا" بأن أحمد وأمير مرتضى منصور اتفقا مع جروس على التوقيع لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونقل الموقع عن مصادر له أن المدرب السويسري أبدى موافقته على العودة لقيادة الفريق من جديد، بعد رحيله في الموسم الماضي، وتضعه إدارة القلعة البيضاء على رأس المرشحين لخلافة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وأضافت المصدر أن الساعات الماضية شهدت الاتفاق مع جروس على تقاضى 100 ألف دولار شهرياً، بعقد لمدة شهرين مع إمكانية التجديد لمدة موسم على حسب نتائج الفريق فى هذه الفترة.

ويسابق الزمالك الزمن من أجل تولى جروس مهمة قيادة الفريق فى لقاء طنطا، كما أن هناك موافقة من جانب رئيس النادى على عودته مع إمكانية جدولة المستحقات المتأخرة له.

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلامية بأن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع الثنائي البرتغالي فيريرا والسويسري جروس، لتولي أحدهما تدريب الفريق الكروي، خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي كارتيرون.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن مسئولي الزمالك فوجئوا بشرط موحد من الثنائي فيريرا وجروس، لتولي تدريب الفريق، حيث طلب كل مدرب تواجد 4 مساعدين ضمن جهازه المعاون، يقوم هو باختيارهم بنفسه دون تدخل من أي شخص.

وأضافت الصحيفة أن فيريرا وجروس طلبا من مسئولي الزمالك منحهما فرصة لاختيار المساعدين رافضين أي  اقتراحات بخصوص هذا الأمر وتمسك الثنائي باختيار كافة أفراد الجهاز المعاون بأنفسهم.

ويترقب مسئولو النادي الأبيض إعلان فيريرا أو جروس التوصل لأسماء الجهاز المعاون لهم، للاستقرار بشكل نهائي على أسم المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء.

تعليقات القراء