أحمد مرتضى منصور: مدرب الأهلي السابق المرشح الأقوى لتدريب الزمالك

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تطورات ملف التعاقد مع مدير فني جديد للفارس الأبيض بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد قبل بدأ الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن تدريب الفريق بشكل مفاجئ، أمس الثلاثاء،

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن خلال الفترة الماضية تعرض نادي الزمالك للكثير من المؤامرات التي كان هدفها هدم استقرار النادي.

وتابع عن التعاقد مع بديل كارتيرون أن هناك 1500 سيرة ذاتية تم عرضها على إدارة النادي منذ رحيل الفرنسي.

وفتح مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، خطوط اتصال مع العديد من المدربين الأجانب، وتم الاستقرار على 7 أسماء حتى الآن، لاختيار أحدهم لخلافة باتريس كارتيرون الذي رحل عن تدريب الفريق، أمس الثلاثاء.

وفي مقدمة المرشحين البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، وأكد له موافقة الزمالك على جميع شروطه المادية والفنية، وأكد له فيريرا أن حالته الصحية لن تسمح بعودته للتدريب من جديد بعدما أعلن اعتزاله“.

وفتحت الإدارة خطًا آخر مع البرتغالي جورجي دي كوستا، الذي سبق له أن تولى تدريب منتخب أنغولا والصفاقسي التونسي وبورتو البرتغالي، وهو يملك مرونة تكتيكية ولديه خلفية جيدة عن اللاعبين العرب“.

كما وضح مجلس مدرب وادي دجلة السابق اليوناني تاكيس جونياس، لتولي تدريب الفريق، ومدرب الإسماعيلي وبيرامدز السابق سباستيان ديسابر،

تعليقات القراء