الأهلي «خايف» من الزمالك وبيراميدز.. صحيفة مغربية تكشف تفاصيل جديدة في صفقة بانون.. 7 معلومات عن مدافع الرجاء المغربى

الموجز

تصدر المغربى بدر بانون، مدافع الرجاء المغربى اهتمامات جماهير النادى الأهلى بعد الأنباء التى ترددت حول اتفاق مسئولى القلعة الحمراء مع النادى المغربى على ضم اللاعب فى فترة الانتقالات المقبلة بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربي إن العقد الذي يجمع بدر بانون مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات، سيحصل بموجبه الرجاء على مليوني دولار فيما يحصل اللاعب على ما يقارب ثلاثة ملايين دولار مقسمة على سنوات العقد.

أضاف الموقع الرجاء اشترط الحصول على 10 % من انتقال بانون سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال للأهلى.

يرصد " اليوم السابع " بعض المعلومات عن بدر بانون المدافع الصلد الذى يتمتع بالعديد من المميزات الفنية التى تؤهله للعب فى العديد من الأندية العربية منها رؤيته الشاملة داخل المستطيل الأخضر وتمريراته المتقنة فى منطقة وسط الملعب وقدرته على قطع واستخلاص الكرة من المنافس.

- بدر بانون مواليد 30 سبتمبر 1993 يلعب في قلب دفاع الرجاء المغربي وبدأ مسيرته في النادي حيث تدرج عبر صفوف الناشئين وانضم للفريق الأول عام 2012.

- كانت انطلاقة بدر بانون الرسمية مع منتخب المغربى في مواجهة الجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بديلا للمهدي بن عطية.

- توج بدر بانون مع الرجاء المغربى بكأس العرش موسم 2017 والدوري المغربي عام 2012.


- فاز بدر بانون مع الرجاء على كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 وكأس السوبر الأفريقي 2019


- شارك بدر بانون فى 40 مباراة مع مختلف المنتخبات المغربية في العديد المراحل السنية 


- قاد بدر بانون منتخب المغرب للتتويج بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2018 واختير ضمن التشكيلة الرسمية للبطولة


- فاز بدر بانون بجائزة أحسن مدافع في الدورى المغربى موسم 2017 / 2018.

أكد تقرير صحفي مغربي، اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي يرفض الكشف عن تفاصيل التعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي، من الناحية المالية خوفًا من الزمالك وبيراميدز.

وقال مصدر من داخل النادي الأهلي، لصحيفة "المنتخب" المغربية، إن المارد الأحمر حصل بالفعل على توقيع الدولي المغربي ومدافع نادي الرجاء البيضاوي بدر بانون.

ونقلًا عن الصحيفة، أكد المصدر أن الأهلي يتكتم مع الرجاء على صفقة انضمام بانون للقلعة الحمراء، رافضًا الكشف عن تفاصيلها إلا عند وصول اللاعب إلى القاهرة، خوفًا من تدخل بيراميدز والزمالك في الصفقة لإفشالها. حسبما نشر موقع "صدى البلد".

تعليقات القراء