"القنوات الناقلة والتشكيل وموعد المباراة وطاقم التحكيم".. الأهلي يواجه الاتحاد السكندري لحسم الدوري الـ42

الموجز

 

يحل الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم، ضيفًا على فريق الاتحاد السكندري بإستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز.

 


يدخل الأهلي مباراة اليوم بحثًا عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لإعلان تتويجه ببطولة الدوري الممتاز بشكل رسمي، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 71 نقطة، جمعها من 26 مباراة.

 


بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بدون خصم أي نقاط، ويحتاج الأهلي للفوز خلال مباراة اليوم، لإعلان تتويجه ببطولة الدوري الممتاز رسميًا.

 


ودخل الأهلى معسكراً فى أحد فنادق منطقة برج العرب من يوم الخميس الماضى وقبل مواجهة الإسماعيلى التى فاز فيها بثلاثية أحرزها على معلول وآليو بادجي وأحمد الشيخ، ورفض السويسري رينيه فايلر، منح لاعبيه راحة بسبب ضيق الوقت، وخاض تدريباته بشكل يومي، استعدادًا لمباراة اليوم.

 

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة، حيث فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه 23 هدفا.


تشكيل الأهلي

 


استقر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، على تشكيل فريقه الذى يواجه الاتحاد السكندرى مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري العام، ووفقا لتدريبات الأهلي الأخيرة فإن التشكيل الأقرب سيكون كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، رامى ربيعة ومحمد هانى

خط الوسط: أليو ديانج، حمدى فتحى، محمد مجدى قفشة، جونيور أجاى، جيرالدو

خط الهجوم: أليو بادجي

 

ارقام قياسية



ويدخل الأهلي مباراة الاتحاد مُحققاً العديد من الأرقام القياسية، منها سلسلة الانتصارات المُتتالية فالمارد الأحمر خاض 26 مباراة فاز في 23 وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الأحمر 63 لاعباً واستقبل 8 أهداف ليبقي المارد الأحمر الأفضل  هجوماً ودفعا بين أندية الدوري مُتربعاً على القمة برصيد 71 نقطة، أما الإتحاد فيحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة نقطة من أصل 25 مباراة خاضهم في المسابقة ، حيث فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 27 واستقبلت شباكه 23 هدفا.


موعد المباراة

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في المباراة في تمام الساعة الثامنة  والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة


تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبالطبع ستذاع المباراة على شاشتها.

 

طاقم التحكيم

 

موقعة الأهلي والاتحاد السكندري، فيديرها تحكيميًا ابراهيم نور الدين، ويعاونه تحسين ابو الساات وشهاب راشد، ومحمد العدوي حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعدًا له.

تعليقات القراء