تحذير هام من الأرصاد بشأن طقس الـ 72 ساعة القادمة

الموجز

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة لأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق .

كما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 65 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 2.5 : 4 متر، وذلك مع يوم غدا الثلاثاء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اضطراب الملاحة البحرية يستمر يوم الأربعاء على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60: 70 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 3 : 4 متر.

ويشهد اليوم الاثنين ، طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة، وشبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين:  القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة.

تعليقات القراء