رد قوي من إمام عاشور على إمكانية عودته لـ الزمالك

الموجز      

أكد إمام عاشور، نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر: "عمري ما قلقت من جمهورة الكرة المصري، رغم أنه جمهور صعب، لكني واثق في نفسي وواثق في إمكانياتي، ولما بنزل الملعب بكون مركز في شغلي بس، ومبحبش أركز في أي ضغوطات تانية".

وفي حواره ببرنامج “ع المسرح” المذاع عبر فضائية “الحياة” مساء الجمعة، قال "عاشور" إن كانت حياته مسرحية سيكون أجمل فصل فيها هو انتقاله للنادي الأهلي والذي لم يستغرق من تفكيره أي وقت، مشيرا إلى أن أصعب الفصول هو فترة الاحتراف الستة أشهر التي قضاها خارج مصر وعاد من بعدها مصاب.

وأضاف لاعب الأهلي: "الدنيا مكانتش ماشية معايا هناك كويس ومكنتش عارف اتأقلم"، معتبرا الفترة التي قضاها في نادي حرس الحدود هي أهم فصل في حياته.

وأكد إمام عاشور أنه من الصعب جدًا الرجوع مرة أخرى لنادي الزمالك، قائلا: "صعب ارجع الزمالك لأني اتحطيت في مكان الناس فيه بتحبني وجمهور النادي الأهلي ربنا يعلم حبي ليهم، ونادي الزمالك لما رجعت من الاحتراف محدش فيهم قدرني ولا كانوا بيردوا عليا".

وتعليقًا على سؤال منى عبد الوهاب بأن جمهور الأهلي هتف وقال عنه "إمام مش عايزينه"، رد نجم منتخب مصر قائلا: "والنهاردة بيقولوا ابن النادي".

تعليقات القراء