أيتن عامر: 90% من الرجالة لا تكفيهم امرأة واحدة

الموجز  

أكدت الفنانة آيتن عامر، أن الفتور في مشاعر الحب ليس سببًا في كل حالات الانفصال، مضيفة: "مش كل اتنين بينفصلوا بيبقى عشان مش بيحبوا بعض، في ناس كتير جدا ممكن ينفصلوا عشان بيحبوا بعض ومش عاوزين يكرهوا بعض."

وفي حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية “النهار” مساء الأربعاء، أكدت أيتن أن سر الدعاوي القضائية المتبادلة بينها وطليقها قد يكون سببها الأساسي مجاورته لشخص غير أمين وغير سوي، مضيفة: "أقول دائما يارب ارزقني الصحبة الصالحة التي تدلني على الخير".

وأضافت الفنانة أن طليقها قد يكون لديه شخص مقرب ينصحه برفع دعاوى قضائية ضدها، معلقة: "من الممكن أن أحدا ينصحه بشكل خاطئ، وأرى أن أي زوجين ينفصلان يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة حتى يتعاملان، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا".

وتابعت: "أنا غير متفقة مع تصريح شقيقتي وفاء عامر المتعلق بأن خيانة الرجل مسؤولية المرأة، الخيانة بالنسبة لي ليس لها مبرر، و90% من الرجالة لا تكفيهم امرأة واحدة، وربنا حلل لهم التعدد لأن طبيعتهم كده".

وواصلت أيتن عامر: "اتعرض للخيانة مثل أي سيدة، وكنت مخطوبة قبل زواجي من طليقي وكان سبب انتهاء الخطوبة هو تعرضي للخيانة، لكني لم أتعرض للخيانة في زواجي".

تعليقات القراء