لم يذكر الحشاشين بين القائمة.. مهرجان مجهول الهوية عن دراما رمضان ينشر تقييم ومؤشرات تصدر مسلسلات روجينا ومي عمر وأحمد العوضي

الموجز

أعلنت إدارة مهرجان "دراما رمضان" بدورته الأولى، عن وصول عدد المشاركين بالتصويت من الجمهور حتى الأن، لما يزيد عن 50 ألف مشارك، وذلك بالأسبوع الأول من انطلاق التصويت على اختيار الأفضل من بين مسلسلات ونجوم دراما رمضان 2024 وفقاً لما نشرته الأهرام ..

والتي تابعت في تفاصيل الخبر قائلة ، وفق المؤشرات الأولية للتصويت تحتل الصدارة النجمة مي عمر بمسلسلها "نعمة الأفوكاتو"، كما يتنافس معها أحمد العوضي بمسلسل "حق عرب" والنجمة روجينا بمسلسل "سر إلهي"، فى حين لا يغيب عن المنافسة مسلسلات "المداح" و "أعلى نسبة مشاهدة"، أما مفاجأة التصويت حتى الأن بجائزة المسلسلات الكوميدية هو مسلسل "أشغال شقة" للنجوم هشام ماجد وأسماء جلال.

واختتمت الأهرام الخبر بقولها ، كانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن إقامة النسخة الأولى يوم 5 مايو المقبل بأحد فنادق القاهرة، وسيتم تكريم أفضل المسلسلات وأفضل نجوم الدراما رمضان 2024، وذلك وفق تصويت الجمهور عبر الصفحة الرسمية للمهرجان.

هل هو مهرجان رسمي ؟

وقام الموجز بالبحث عن "مهرجان دراما رمضان" المزعوم ، فوجد صفحة على موقع فيس بوك بإسم مهرجان دراما رمضان.

وعدد المشتركين بالصفحة 12 ألف ومتابعون 25 ألف .

مما دعا البعض للتساؤل عن كيفية خروج هذه المؤشرات ، والأمر الذي أدهش الكثيرين عدم وجود مسلسلات مثل الحشاشين والذي تربع على عرش المشاهدة في رمضان حتى الآن .

كما لم يتم ذكر آلية التصويت التي تم بناء هذه النتائج عليها .

وهو الأمر الذي دعا البعض للتساؤل ، هل هو مهرجان موجه مثل اللجان الإليكترونية على صفحات السوشيال ميديا ؟

تعليقات القراء