التصريحات دي أنا مقلتهاش .. حلا شيحة : أنا عمري ما قلت إن الفن حرام

الموجز

نفت الفنانة حلا شيحة، قولها في تصريحات سابقة إن الفن حرام، مشيرة إلى أن بعض وسائل الإعلام تداولت تلك التصريحات رغم عدم صحتها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «ع المسرح»، الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين: «أنا عمري ما قلت إن الفن حرام، بزعل من الناس اللي قالوا على لساني دي حرمت الفن، التصريحات دي أنا مقلتهاش لكن بعض الناس في الإعلام قالوها».

وعن الفترة التي اتجهت فيها إلى الحجاب ثم خلعته ثم عادت لارتدائه مرة أخرى، عقبت: «مش عاوزة أتكلم عن الموضوع لأنه عليه بلبلة، كل ما يعنيني الحاجة الروحية اللي حسيتها جوايا».

وبسؤالها عما إذا شعرت من داخلها في لحظة ما أن الفن حرام، أجابت: «في حاجات لا يصح تكون موجودة، مش لازم الأحضان الكتيرة، أنا مؤمنة بده لكن مقدرش أحرم حاجة».

وأخبرتها الإعلامية بأن الفنانات أمثال شادية ونادية لطفي وسعاد حسني أيام السينما الكلاسيكية كن يرتدين المايوه وتشاركن في مشاهد بها قُبلات وأحضان.

وعلقت شيحة، بقولها: «وقتهم غيرنا كان مختلف وكلاسيك ولذيذ، الحاجات دي بتتعمل دلوقتي لكن مش بنفس الشياكة والحلاوة بتاعت زمان، أنا بفكر في الشكل أكتر من فكرة حلال ولا حرام».

تعليقات القراء