«رامز جاب من الاخر» .. نجلاء بدر تتحدث عن خلافها مع المخرج محمد سامي

الموجز  

استضاف رامز جلال ببرنامجه "رامز جاب من الأخر" النجمتان مي عمر ونجلاء بدر، ضيوف الحلقة الثانية من البرنامج الذي يعرض علي قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب.

ووصلت نجلاء بدر واستضافتها رامز بنفسه وتحدثا سويًا عن أسباب خلافها مع المخرج محمد سامي حيث قالت: "احنا مختلفين فنيًا وشال نص دوري في مسلسل نسل الأغراب علشان مراته مي عمر".

وبسؤال رامز جلال لنجلاء بدر: "بيقولوا انتي كان محمد منير هيتجوزك بس مشى في آخر لحظة اكيد اكتشف حاجة؟"، لترد الفنانة بالقول: "فعلا كان هيتجوزني بس اكتشف اني صغيرة عليه".

وكشف البرومو الخاص لبرنامج رامز جلال هذا الموسم عن ضحايا من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

تعليقات القراء